شركة الطاقة جلوبال تفوز بجائزة “أفضل مشروع للطاقة في العام” في مسابقة جوائز الشرق الأوسط للكهرباء

فازت الشركة المتخصصة في مجال الطاقة المؤقتة وحلول الطاقة، الطاقة جلوبال، مؤخرًا بجائزة “أفضل مشروع للطاقة في العام” عن مشروع للطاقة نُفذ في اليمن، وقد حظت الشركة بإشادة كبيرة على دورها في مجال الإبداع.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – فازت شركة CAT Rental Power التابعة لشركة الطاقة جلوبال بجائزة “أفضل مشروع للطاقة في العام” عن مشروع محطة الطاقة الذي قامت الشركة بتنفيذه في عدن، اليمن. وقد حظت الشركة بإشادة كبيرة على مساهماتها في مجال إبداع المنتجات والمسئولية الاجتماعية والتسليم الفعال أثناء مؤتمر جوائز الطاقة في الشرق الأوسط لعام 2014، والذي عقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات، بالإمارات العربية المتحدة.

Peter den Boogert (front row 2nd from left), GM Altaaqa Global & Khalil Abdul Malik (front row 3rd from left), GM PEC & winners of Middle East Electricity Awards 2014 low res

Peter den Boogert (front row 2nd from left), GM Altaaqa Global & Khalil Abdul Malik (front row 3rd from left), GM PEC & winners of Middle East Electricity Awards 2014 low res

ووفقًا للجنة التحكيم، “لعبت شركة الطاقة جلوبال دورًا هامًا في صناعة الطاقة الكهربية. ويتم منح هذه الفئة من الجوائز للشركة التي توفر أفضل مستويات التخطيط والتنفيذ والتسليم لأي محطة طاقة تتم إقامتها في منطقة الشرق الأوسط. لقد فازت شركة الطاقة جلوبال بهذه الجائزة بسبب تميزها في التصميم وحلول الطاقة الإبداعية وحلول توفير الوقود بالإضافة إلى الرقم القياسي الذي حققته الشركة في تنفيذ المشروع، بالإضافة إلى الالتزام الفريد بتوفير الدعم لعملاء الشركة.”

 تم بناء محطة الطاقة المؤقتة بقدرة 54 ميجا وات في 23 يومًا فقط بعد توقيع العقد، وهي توفر إمدادات الطاقة لما يصل إلى 150 ألف منزل، حيث يستفيد منها أكثر من نصف مليون نسمة في مدينة عدن.

وقد علق خليل عبد الملك، المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء في اليمن، قائلاً “إن شركة الطاقة جلوبال ليست موردًا فقط بالنسبة لنا، ولكنها شريك حقيقي لنا ساعدنا على حل أضخم التحديات التي كانت تواجهنا في الدولة. وتعد منهجيتهم الاستراتيجية في التغلب على أكثر التحديات تعقيدًا في مجال الكهرباء بالإضافة إلى إبداعهم المتميز ودعم العملاء الفريد الذي يوفرونه ناهيكم عن حلول الطاقة الموفرة للوقود التي تعد الأفضل في فئتها والتسليم الفعال في الوقت المحدد دليلاً راسخًا على إنجازاتهم. وقد قاموا بإنجاز العمل على أكمل وجه، بل وتجاوزوا ما نطلبه منهم، وقاموا بتحقيق إنجاز لن ينساه الزمن في اليمن، حيث أصبحت واحدة من أكثر الشركات اعتمادية في مجال حلول الطاقة المؤقتة.”

يقول بيتر دين بوجيرت، المدير العام لشركة الطاقة جلوبال “إننا نشعر بالتواضع عندما يمتدح نظرائنا في مجال الهندسة ومجال الإنشاءات عملنا الجاد والشاق فيما يتعلق بتوفير حلول الطاقة المؤقتة في المناطق التي يندر تواجد الطاقة بها أو التي لا تتوفر بها الطاقة مطلقاً”. “كما أننا نفخر كذلك باعتبارنا أسرع شركة تأجير لمعدات الطاقة يمكنها توفير حلول تأجير الطاقة بشكل فوري، بمجرد أن يطلب منّا ذلك، حتى أثناء حالات الطوارئ. وقد تم تقدير جهود شركة الطاقة جلوبال من خلال هذه الجائزة الهامة، وأنا أنسب الفضل في نجاحنا إلى روح الفريق والجهود الشاقة الموحدة المتسقة التي بذلها فريق العمل في الشركة.”

وأضاف ستيفن ميريك المندوب عن مجلس إدارة شركة الطاقة جلوبال قائلاً “إننا ملتزمون دائماً بتوفير حلول الطاقة المؤقتة الفريدة في أي مكان في العالم. ويدرك كل موظف أن مئات الملايين من البشر يعتمدون علينا، وتلك هي ماهية عملنا، توفير الخدمة للبشر. إن منظمتنا تتجاوز نموذج تأجير الطاقة العادي، فنحن لا نوفر مجرد أجهزة توليد للطاقة، بل إننا نوفر التطور والأمل والاستدامة للمجتمعات والشركات وللدول كاملة من خلال حلول الطاقة التي نوفرها. وبغض النظر عن مدى تعقيد المشكلات التي يواجهها العميل، نملك دائماً الحلول المناسبة التي تساعده على التغلب على تلك المشكلات، كما أننا على استعداد دائمًا لتقديم يد العون.”

يقول ماجد الزاهد، مدير الحسابات الاستراتيجية في شركة الطاقة جلوبال “يُظهر هذا الإنجاز قدرة الشركة على توفير حلول الطاقة الفعالة والمتميزة بالكفاءة. وغالبًا ما يوفر شركاؤنا الاستراتيجيون في شركة Caterpillar، بالإضافة إلى فريق المهندسين لدينا، أحدث المعدات والحلول الإبداعية التي لا تستطيع أن تضاهيها أي شركة أخرى تعمل في مجال تأجير الطاقة. وتعد المحطة التي قمنا بتركيبها في عمان، بقدرة 24 ميجا وات خلال 96 ساعة فقط، بالإضافة إلى محطة الطاقة التي قمنا بتركيبها في اليمن ولم يستغرق بناؤها إلا 23 يومًا، بمثابة أرقام قياسية جديدة في مجال الطاقة.”

— النهاية —

نبذة عن شركة الطاقة جلوبال

تعد شركة الطاقة جلوبال أحد فروع مجموعة زاهد، وقد اختارتها شركة Caterpillar Inc. لتقديم الحلول الشاملة للطاقة المؤقتة متعددة الميجاوات حول العالم. الشركة تمتلك وتجهز وتنشئ وتشغل محطات الطاقة المستقلة والمؤقتة والفعالة (IPP’s) بمواقع العملاء وتركز على الأسواق النامية في مناطق شبه الصحراء الإفريقية، وآسيا الوسطى، وشبه القارة الهندية، وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بتوفير معدات الطاقة المؤقتة التي تعمل على أنواع من الوقود مثل الديزل والغاز الطبيعي والوقود المزدوج، تتميز شركة الطاقة جلوبال بقدرتها على الإمداد السريع وتوفير الحلول لمحطات الطاقة المؤقتة وتوفير الكهرباء في أي وقت وفي أي مكان حيث كان لازمًا.

http://www.altaaqaglobal.com/press-media/press-releases

نبذة عن مجموعة زاهد

تمثل مجموعة زاهد تشكيلة متنوعة من الشركات وتعرض خدمات متكاملة وحلولاً تلبي متطلبات العملاء في العديد من القطاعات المزدهرة. ومن بين هذه القطاعات التي تقدم لها المجموعة خدماتها، قطاع البناء والتعدين، والنفط والغاز والزراعة وتوليد الطاقة والكهرباء والمياه ومعالجة المواد، ومواد البناء والنقل والمواد اللوجستية والتطوير العقاري والسياحة والسفر وإدارة المخلفات وإعادة التدوير والفنادق.

نبذة عن جوائز الطاقة في الشرق الأوسط

تعد جوائز الطاقة في الشرق الأوسط بمثابة التقدير للإنجازات المتميزة للأفراد أو الإدارات أو فرق العمل أو المنظمات ممن ساهموا في تنمية وتطوير قطاع الطاقة مع التركيز على الطاقة والإضاءة والطاقة الجديدة والمتجددة وقطاعات الطاقة النووية والمياه.

استفسارات صحفية

روبرت باجاتسنج

شركة الطاقة جلوبال

هاتف: 1749505 56 971+

rbagatsing@altaaqaglobal.com

طلبات القراء

شركة الطاقة جلوبال

قسم التسويق

صندوق البريد رقم 262989

دبي، الإمارات العربية المتحدة

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s